#104757: "Tree frog counting wrong displayed"
ما هو هذا التقرير؟
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
يرجى التحقق مما إذا كان هناك بالفعل تقرير عن نفس الموضوع
إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى التصويت لهذا التقرير. يتم إعطاء التقارير ذات أكبر عدد من الأصوات الأولوية!
| # | Status | Votes | Game | Type | Title | Last update |
|---|
وصف مفصل
-
• يرجى نسخ / لصق رسالة الخطأ التي تراها على الشاشة ، إن وجدت.
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). -
• يرجى توضيح ما تريد القيام به ، ماذا فعلت وما حدث
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). -
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). • ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• ما الذي تم عرضه على الشاشة عندما تم حظرك (شاشة فارغة؟ جزء من واجهة اللعبة؟ رسالة خطأ؟)
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). • ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• أي جزء من القواعد تم مخالفته في تصميم التبني لدى BGA
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). -
• هل انتهاك القواعد مرئي عند إعادة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبأي رقم؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• ما هو نشاط اللعبة الذي أردت القيام به؟
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). -
• ماذا تحاول أن تفعل لتحريك هذا العمل اللعبة؟
-
• ماذا حدث عند محاولة القيام بهذا (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• في أي خطوة من اللعبة حدثت المشكلة (ما هو تعليمة اللعبة الحالية)؟
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). -
• ماذا حدث عند محاولة إجراء هذه الحركة داخل اللعبة (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• يرجى وصف مشكلة العرض. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). • ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). -
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
Counting after finish round/year 2: the display of the tree frog is 1 point, but the rules says, the frog counts double, if in water AND djungle - what it is here through the extra card with djungle habitat.
The counting is right, I think, but the display wrong (the black big number over the card). • ما هو متصفحك؟
Google Chrome v111
سجل التاريخ
اضف لهذا البلاغ
- تعريف طاولة/تعريف حركة
- هل حلَت F5 المشكلة؟
- هل ظهرت المشكلة عدة مرات؟ كل مرة؟ بطريقة عشوائية؟
- إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
