#143824: "Not defeating a creature on your turn doens't force you to discard a card from your army."
ما هو هذا التقرير؟
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
يرجى التحقق مما إذا كان هناك بالفعل تقرير عن نفس الموضوع
إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى التصويت لهذا التقرير. يتم إعطاء التقارير ذات أكبر عدد من الأصوات الأولوية!
| # | Status | Votes | Game | Type | Title | Last update |
|---|
وصف مفصل
-
• يرجى نسخ / لصق رسالة الخطأ التي تراها على الشاشة ، إن وجدت.
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
-
• يرجى توضيح ما تريد القيام به ، ماذا فعلت وما حدث
It happened on my third turn or the sixth turn in total.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
It happened on my third turn or the sixth turn in total.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• ما الذي تم عرضه على الشاشة عندما تم حظرك (شاشة فارغة؟ جزء من واجهة اللعبة؟ رسالة خطأ؟)
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• أي جزء من القواعد تم مخالفته في تصميم التبني لدى BGA
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
-
• هل انتهاك القواعد مرئي عند إعادة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبأي رقم؟
It happened on my third turn or the sixth turn in total.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• ما هو نشاط اللعبة الذي أردت القيام به؟
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
-
• ماذا تحاول أن تفعل لتحريك هذا العمل اللعبة؟
It happened on my third turn or the sixth turn in total.
-
• ماذا حدث عند محاولة القيام بهذا (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• في أي خطوة من اللعبة حدثت المشكلة (ما هو تعليمة اللعبة الحالية)؟
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
-
• ماذا حدث عند محاولة إجراء هذه الحركة داخل اللعبة (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
It happened on my third turn or the sixth turn in total.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى وصف مشكلة العرض. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
It happened on my third turn or the sixth turn in total.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
As per the multiplayer rules of the game a player has to discard a card from their hand (if able) if they didn't defeat a creature on their turn. When I did that I didn't have to discard a card even though I had one.
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
سجل التاريخ
اضف لهذا البلاغ
- تعريف طاولة/تعريف حركة
- هل حلَت F5 المشكلة؟
- هل ظهرت المشكلة عدة مرات؟ كل مرة؟ بطريقة عشوائية؟
- إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
