#158481: "Can't move up location"
ما هو هذا التقرير؟
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
يرجى التحقق مما إذا كان هناك بالفعل تقرير عن نفس الموضوع
إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى التصويت لهذا التقرير. يتم إعطاء التقارير ذات أكبر عدد من الأصوات الأولوية!
| # | Status | Votes | Game | Type | Title | Last update |
|---|
وصف مفصل
-
• يرجى نسخ / لصق رسالة الخطأ التي تراها على الشاشة ، إن وجدت.
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
-
• يرجى توضيح ما تريد القيام به ، ماذا فعلت وما حدث
Yes Move #221
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
Yes Move #221
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• ما الذي تم عرضه على الشاشة عندما تم حظرك (شاشة فارغة؟ جزء من واجهة اللعبة؟ رسالة خطأ؟)
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• أي جزء من القواعد تم مخالفته في تصميم التبني لدى BGA
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
-
• هل انتهاك القواعد مرئي عند إعادة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبأي رقم؟
Yes Move #221
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• ما هو نشاط اللعبة الذي أردت القيام به؟
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
-
• ماذا تحاول أن تفعل لتحريك هذا العمل اللعبة؟
Yes Move #221
-
• ماذا حدث عند محاولة القيام بهذا (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• في أي خطوة من اللعبة حدثت المشكلة (ما هو تعليمة اللعبة الحالية)؟
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
-
• ماذا حدث عند محاولة إجراء هذه الحركة داخل اللعبة (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
Yes Move #221
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• يرجى وصف مشكلة العرض. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
Yes Move #221
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
I have played the Sea Horse card and pushed one location up for +1 conquer, I can't use a manta to push past an empty spot on a second location to then use its +1 conquer. I don't see anywhere in the rules that say this is not allowed so I am confused what might be happening.
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v132
سجل التاريخ
اضف لهذا البلاغ
- تعريف طاولة/تعريف حركة
- هل حلَت F5 المشكلة؟
- هل ظهرت المشكلة عدة مرات؟ كل مرة؟ بطريقة عشوائية؟
- إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
