#30399: "Bug #24129 seems to still be around (Game doesn't end when 2 meeples enter the tomb simultaneously)"
ما هو هذا التقرير؟
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
يرجى التحقق مما إذا كان هناك بالفعل تقرير عن نفس الموضوع
إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى التصويت لهذا التقرير. يتم إعطاء التقارير ذات أكبر عدد من الأصوات الأولوية!
| # | Status | Votes | Game | Type | Title | Last update |
|---|
وصف مفصل
-
• يرجى نسخ / لصق رسالة الخطأ التي تراها على الشاشة ، إن وجدت.
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
-
• يرجى توضيح ما تريد القيام به ، ماذا فعلت وما حدث
It can be seen in the replay... Not sure how I can get the move # but we've played only one more round after that...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
It can be seen in the replay... Not sure how I can get the move # but we've played only one more round after that...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• ما الذي تم عرضه على الشاشة عندما تم حظرك (شاشة فارغة؟ جزء من واجهة اللعبة؟ رسالة خطأ؟)
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• أي جزء من القواعد تم مخالفته في تصميم التبني لدى BGA
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
-
• هل انتهاك القواعد مرئي عند إعادة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبأي رقم؟
It can be seen in the replay... Not sure how I can get the move # but we've played only one more round after that...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• ما هو نشاط اللعبة الذي أردت القيام به؟
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
-
• ماذا تحاول أن تفعل لتحريك هذا العمل اللعبة؟
It can be seen in the replay... Not sure how I can get the move # but we've played only one more round after that...
-
• ماذا حدث عند محاولة القيام بهذا (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• في أي خطوة من اللعبة حدثت المشكلة (ما هو تعليمة اللعبة الحالية)؟
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
-
• ماذا حدث عند محاولة إجراء هذه الحركة داخل اللعبة (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
It can be seen in the replay... Not sure how I can get the move # but we've played only one more round after that...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• يرجى وصف مشكلة العرض. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
It can be seen in the replay... Not sure how I can get the move # but we've played only one more round after that...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
From the discussion in the previous bug I believe that the rule was interpreted in a way that when 2 adventurers enter at the same time both sarcophagi should be granted and the game should end...
• ما هو متصفحك؟
Google Chrome v87
سجل التاريخ
From my last discussions with the game developer on BGA, he considered the recovery of a sarcophagus to be an action.
I did not agree, since nothing indicates it in the rule, and that is why I initiated this thread: boardgamearena.com/forum/viewtopic.php?f=306&t=17975 .
As a player can only perform one action during his turn, he couldn't therefore recover 2 sarcophagi during the same turn.
If you have any new information, you would be very kind to share it with us.
Sorry for the delay. I will be back on Luxor soon but I cannot manage too many projects simultaneously
اضف لهذا البلاغ
- تعريف طاولة/تعريف حركة
- هل حلَت F5 المشكلة؟
- هل ظهرت المشكلة عدة مرات؟ كل مرة؟ بطريقة عشوائية؟
- إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
