#61056: "Possessedd Demon Slayer reacted to demon power while turned"
ما هو هذا التقرير؟
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
يرجى التحقق مما إذا كان هناك بالفعل تقرير عن نفس الموضوع
إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى التصويت لهذا التقرير. يتم إعطاء التقارير ذات أكبر عدد من الأصوات الأولوية!
| # | Status | Votes | Game | Type | Title | Last update |
|---|
وصف مفصل
-
• يرجى نسخ / لصق رسالة الخطأ التي تراها على الشاشة ، إن وجدت.
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
-
• يرجى توضيح ما تريد القيام به ، ماذا فعلت وما حدث
93
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
93
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• ما الذي تم عرضه على الشاشة عندما تم حظرك (شاشة فارغة؟ جزء من واجهة اللعبة؟ رسالة خطأ؟)
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• أي جزء من القواعد تم مخالفته في تصميم التبني لدى BGA
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
-
• هل انتهاك القواعد مرئي عند إعادة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبأي رقم؟
93
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• ما هو نشاط اللعبة الذي أردت القيام به؟
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
-
• ماذا تحاول أن تفعل لتحريك هذا العمل اللعبة؟
93
-
• ماذا حدث عند محاولة القيام بهذا (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• في أي خطوة من اللعبة حدثت المشكلة (ما هو تعليمة اللعبة الحالية)؟
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
-
• ماذا حدث عند محاولة إجراء هذه الحركة داخل اللعبة (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
93
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• يرجى وصف مشكلة العرض. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
93
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
My opponent was able to ignore my attack from a demon using their Possessed Demon Slayer even though that card was already turned. My understanding is that cards can't use any powers (react powers or otherwise) when they are turned. I can't see any specific reference clarifying anything special about that power in the rules.
• ما هو متصفحك؟
Firefox 97
سجل التاريخ
Not a bug.
اضف لهذا البلاغ
- تعريف طاولة/تعريف حركة
- هل حلَت F5 المشكلة؟
- هل ظهرت المشكلة عدة مرات؟ كل مرة؟ بطريقة عشوائية؟
- إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
