#66334: "Brain transference during draw 2 and use em did not immediately end turn"
ما هو هذا التقرير؟
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
ماذا حدث؟ يرجى اختيار من أدناه
يرجى التحقق مما إذا كان هناك بالفعل تقرير عن نفس الموضوع
إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى التصويت لهذا التقرير. يتم إعطاء التقارير ذات أكبر عدد من الأصوات الأولوية!
| # | Status | Votes | Game | Type | Title | Last update |
|---|
وصف مفصل
-
• يرجى نسخ / لصق رسالة الخطأ التي تراها على الشاشة ، إن وجدت.
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
-
• يرجى توضيح ما تريد القيام به ، ماذا فعلت وما حدث
#15-#18
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
#15-#18
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• ما الذي تم عرضه على الشاشة عندما تم حظرك (شاشة فارغة؟ جزء من واجهة اللعبة؟ رسالة خطأ؟)
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• أي جزء من القواعد تم مخالفته في تصميم التبني لدى BGA
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
-
• هل انتهاك القواعد مرئي عند إعادة اللعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فبأي رقم؟
#15-#18
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• ما هو نشاط اللعبة الذي أردت القيام به؟
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
-
• ماذا تحاول أن تفعل لتحريك هذا العمل اللعبة؟
#15-#18
-
• ماذا حدث عند محاولة القيام بهذا (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• في أي خطوة من اللعبة حدثت المشكلة (ما هو تعليمة اللعبة الحالية)؟
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
-
• ماذا حدث عند محاولة إجراء هذه الحركة داخل اللعبة (رسالة خطأ ، رسالة شريط حالة اللعبة ، ...)؟
#15-#18
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى وصف مشكلة العرض. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى نسخ / لصق النص المعروض باللغة الإنجليزية بدلاً من لغتك. إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
-
• هل هذا النص متاح في translation system ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهل تمت ترجمتها لأكثر من 24 ساعة؟
#15-#18
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
-
• يرجى توضيح اقتراحك بدقة وإيجاز بحيث يكون من السهل قدر الإمكان فهم ما تعنيه.
Playing brain transference should immediately end my turn at turn #15, however I was able to do a full swap and still play my second card, Belay that
• ما هو متصفحك؟
Mozilla v5
سجل التاريخ
In all Fluxx rules and versions, these Action cards like Draw 2 and Use Em (or D3P2) are described as being a Single, Compound Action that needs to be completed before you can do anything else (next Play, or Free Rule or Keeper power). So it was also developed that you need to fully complete this Action and only then your turns ends (so any remaining Plays are just forfeited)
However, when trying to find the correct Looney Labs faq entry to support my explanation, I came across this post that contradicts my understanding of this behavior:
faq.looneylabs.com/question/967
From that faq answer it seems you are right and the turn should end immediately, discarding the remaining cards in your mini-hand.
I will need some time to check and verify the impact of this change, to make sure it doesn’t cause any other issues or unexpected bugs.
Forced turn end behavior is corrected as described in that FAQ entry.
This applies to Brain Transference, but also to Time Portal and What Do You Want
اضف لهذا البلاغ
- تعريف طاولة/تعريف حركة
- هل حلَت F5 المشكلة؟
- هل ظهرت المشكلة عدة مرات؟ كل مرة؟ بطريقة عشوائية؟
- إذا كان لديك لقطة شاشة لهذا الخطأ (ممارسة جيدة) ، يمكنك استخدام Imgur.com لتحميله ونسخ / لصق الرابط هنا.
